خليجي /24/.. الإصابات تلاحق المنتخب العراقي

رصد ـ الحل العراق

ضرب فيروس الإصابات #المنتخب العراقي لكرة القدم، في منافسات بطولة كأس #الخليج المقامة حالياً في العاصمة القطرية #الدوحة، ما سيتسبب بغياب ثلاثة لاعبين من “أسود الرافدين” عن مواجهة #اليمن ومباراة نصف نهائي المسابقة.

وتمكن منتخب #العراق من تصدّر المجموعة الأولى في بطولة “خليجي 24” برصيد ست نقاط، بعد الفوز في مباراتين متتاليتين على #قطر والإمارات، ليكون المنتخب الوحيد الذي ضمن وجوده في دور النصف النهائي للبطولة.

وتعرّض لاعب منتخب العراق “#سعد_ناطق” إلى كسر في الأنف خلال مباراة #الإمارات في الجولة الثانية قد تبعده عن “أسود الرافدين” لنهاية البطولة، بانتظار التقرير الطبي للاعب، للسماح له بالمشاركة في #المباريات من عدمه.

وتواصلت أزمة الإصابات داخل صفوف المنتخب العراقي، بعد إصابة اللاعب أمجد عطوان بتمزق عضلي في العضلة الخلفية، وهو بحاجة إلى الراحة لأسبوع، وقد يغيب عن مباراة منتخب اليمن اليوم الإثنين، وكذلك مباراة #النصف النهائي، فيما ضربت الإصابة لاعب منتخب “أسود الرافدين”، شريف عبد الكاظم، بعد إصابته في وتر العضلة.

ومن المؤمل أن يعتمد مدرب منتخب العراق، السلوفيني #ستريشكو_كاتانيتش، على اللاعبين الشباب في مباراة اليمن، ومنح الراحة للاعبين الأساسيين، وتلافي حصول إصابات جديدة للمنتخب قبل مباراة النصف النهائي الخميس المقبل.

تحرير ـ وسام البازي

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://iraq.7al.net/32w0X