الحشد يكشف مكان احتجاز “حجي حمزة الشمري”: متورطٌ بقضايا إرهابية

رصد ـ الحل العراق

كشفت مديرية إعلام هيئة #الحشد_الشعبي، عن مكان احتجاز المتهم بإدارة صالات “#القمار والروليت” المعروف باسم “حجي حمزة الشمري”.

مدير عام المديرية #مهند_العقابي قال في تصريحات صحافية، إن «المتهم حمزة الشمري موجود حالياً لدى مؤسسة جهاز #الأمن_الوطني ببغداد».

مبيناً أن «عملية اعتقاله رافقها اعتقال رؤوس #فساد كبيرة وتمت باشراف جهاز الأمن الوطني وبتنفيذ أمن الحشد، وقد قام الأخير بتسليمهم إلى الأول».

وأكد  العقابي أن «#التحقيقات ما تزال جارية مع “حجي حمزة، لأن قضايا لا تُحسم في يوم وليلة ومتابعتها جارية ومستمرة خصوصاً ومن المرجح أن تدخل في خانة #الإرهاب».

وحجي حمزة هو أحد الشخصيات الذين أُطيح بهم بعملية اقتحام قاعة “#روليت” في فندق #الميريديان ببغداد، من قبل جهاز الأمن التابع للحشد الشعبي.

وأدّت لاعتقال أبرز الشخصيات المعروفة بالقمار والمتاجرة بالنساء وتهريب #الفتيات لأوروبا هما: #حسين_الزهراوي وحمزة #الشمري.

وكان رئيس #اللجنة #الأمنية في #البرلمان العراقي السابق، #حاكم_الزاملي، أن أكد وجود 10 صالات للعبة الروليت في فنادق #بغداد، تستخدم كوسيلة لغسيل الأموال وتهريبها إلى الخارج.

ونبّه في بيان سابق، إلى وجود شخص يدعى “الحجي” يشرف على صالات #الروليت في فنادق #بغداد، واصفاً إياه بـ”الكذاب”، وبأنه يمتلك نوادي ليلية، ويتعاطى #المخدرات.

تحرير ـ وسام البازي

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://iraq.7al.net/eXq9N