السليمانية: تطلق مشروع بنزين “دليفري”.. يصلك أينما كنت 

خاص – الحل العراق

أعلن محافظ #السليمانية بإقليم #كردستان #العراق #هفال_أبو_بكر، اليوم الثلاثاء، البدء بتفعيل مشروع #محطات #الوقود المتنقلة في عموم مناطق المحافظة.

أبو بكر قال في مؤتمر صحفي عقده اليوم: إن «هذا المشروع سيوفر خدمة كبيرة للمواطنين في عموم محافظة السليمانية، خاصة والمشروع يعتبر الأول من نوعه في #العراق و #إقليم_كردستان».

بنزين دليفري –  الأول من نوعه في العراق

لافتاً إلى أن «المشروع تقدمه شركة “سبيد فول” ولدينا ثقة كاملة بأنها ستقدم أفضل #الخدمات للمواطنين، عن طريق الاتصال بمحطات الوقود المتنقلة، والتي ستوفر ما يحتاجه السائق بأي مكان وبأسعار تنافسية».

في نفس السياق أبدى عدد من المواطنين في مدينة السليمانية عن سعادتهم بانطلاق هذا المشروع، وأكدوا بأنه سيوفر خدمة كبيرة للمواطنين.

المواطن فؤاد نوري، قال لـ“الحل العراق”: إن «هذا المشروع سيوفر خدمة كبيرة خاصة في حال نفاذ الوقود بمناطق بعيدة عن المحطات، وسيخلق حالة من التنافس بين المحطات الثابتة والمتنقلة، وهذا كله سيوفر خدمة كبيرة للمواطنين ويعكس حالة #التطور و #التقدم الذي تسير عليه مدينة السليمانية».

وتتميز مدن إقليم كردستان العراق ومنها السليمانية، بحالة من التقدم على الصعيدين الأمني والعمراني، والذي انعكس بدوره على واقع وحياة المواطنين في تلك المدن، مع وجود مئات الشركات ورجال الأعمال الذين يستثمرون أموالهم داخل الإقليم نتيجة الوضع الأمني المستقر.

إعداد- محمد الأمير

تحرير- سيرالدين يوسف

——————————————————————————–

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://iraq.7al.net/TXoSF