فيديو- طائرات مسيّرة تقصف معسكرات تابعة لـ”الحشد الشعبي” في صلاح الدين

خاص ـ الحل العراق

أفادت #مصادر أمنية، اليوم الجمعة، بتعرض مقرات تابعة للحشد الشعبي إلى #قصف بطائرات مسيرة في #ناحية #آمرلي بمحافظة #صلاح_الدين.

المصادر قالت لـ”الحل العراق“، إن «مقراً تابعاً للواء 16 محور الشمال في #الحشد_الشعبي،  تعرض في الساعة الثانية من ظهر اليوم إلى #قصف بطائرة مسيرة، أدت إلى مقتل شخص وإصابة عدد من عناصر الحشد».

ولفتت إلى أن «#الطائرات أرادت استهداف شخصيات عسكرية مقربة من #إيران، ومستشاريين #إيرانيين، إلا أنها لم تنجح في ذلك، لأن #المعسكر لا يوجد فيه سوى #المقاتلين من المكون #التركماني».

وأضاف أن «هناك احتمالية كبيرة بأن يكون المُنفذ، هو تنظيم “#داعش” الأرهابي، لا سيما وأنها ما يزال يملك خلايا نائمة ومتحركة في منطقة سلسلة #جبال_حمرين الملاصقة لناحية #آمرلي، في حين يدور حديث غير مؤكد عن كون #الطائرة المسيرة تعود إلى #الأميركيين».

وكان الأمين العام لمجلس #العشائر العربية في المناطق المتنازع عليها، #ثائر_البياتي قد أكد في تصريحات صحافية، أن «المعسكر كان يضم #صواريخ #باليستية تم نقلها من إيران مؤخراً، فضلاً عن عناصر من #حزب_الله والحرس الثوري».

وأوضح البياتي في تصريح صحفي، أن «القصف استهدف منشآت حيوية في المعسكر، وأدى إلى قتل عناصر من حزب الله والحرس الثوري»، مبيناً أن «القصف وقع فجر اليوم وتم بعد عمليات #مراقبة سابقة».

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إعداد ـ محمد الأمير

تحرير ـ وسام البازي

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://iraq.7al.net/exaWY