الشابندر: هكذا سيفوز المالكي بزعامة حزب الدعوة مجدداً

خاص ـ الحل العراق

أكد #القيادي السابق في #حزب_الدعوة #غالب_الشابندر، اليوم الجمعة، أن #نوري_المالكي، سيفوز بزعامة #حزب_الدعوة #الإسلامية مجدداً، عن طريق دفع الأموال وتقديم الرشى لأعضاء الحزب.

الشابندر قال لمراسل “الحل العراق“، إن «المالكي يطمح بحصوله على #الأمانة العامة لحزب الدعوة مجدداً، لإدارة الحزب لسنوات مقبلة، لكنه لا يملك فكراً أو منهجاً، حتى يتم اختياره لدورة حزبية جديدة».

مبيناً أن «المالكي سوف يحصل على زعامة حزب #الدعوة مجدداً، من خلال الأموال وتقديم الرشى لأعضاء الحزب، وسوف يشتري ذمم من يشارك في #المؤتمر العام للحزب، حتى يصوت له، فهو لا يملك غير الأموال، التي تؤهل لحصوله على رئاسة #الحزب».

وعقد حزب الدعوة الإسلامية، اليوم الجمعة، أعمال مؤتمره العام في محافظة #كربلاء، بحضور أكثر من /350/ من أعضائه.

وعقد حزب الدعوة الاسلامية، مؤتمره العام في 2006، وانتخب خلاله #نوري_المالكي اميناً عاماً للحزب، فيما فشل الحزب في عقد المؤتمر طيلة السنوات الماضية، بسبب الصراعات والخلافات داخله، بين قياداته، خصوصاً بعد تسلم القيادي فيه #حيدر_العبادي رئاسة الوزراء، خلفاً للمالكي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إعداد ـ محمد الجبوري

تحرير ـ وسام البازي

الصورة المرفقة تعبيرية ـ أرشيف

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://iraq.7al.net/KaN7t